رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فينيسيوس جونيور يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

 فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يقترب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من تجديد عقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع الميرنجي منذ بداية الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة ريال مدريد في صيف 2024 المقبل.

 

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد فينيسيوس جونيور 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ريال مدريد بات قريبًا للغاية من تجديد عقد نجمه فينيسيوس جونيور خلال الفترة المقبلة.

وأكد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"- "تويتر سابقًا"-، أن "فينيسيوس جونيور جدد عقده مع ريال مدريد تم بنسبة 101%، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريبًا".

 

من جانبها، أشارت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، إلى أن فينيسيوس وقّع بالفعل على عقده الجديد مع ريال مدريد، والذي يمتد حتى يونيو 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًّا تبلغ قيمته مليار يورو.

يأتي ذلك بعدما تألق فينيسيوس بشكل كبير مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة، حيث سجل في آخر مباراتين لعبهما مع النادي الملكي، ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، وضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

وكان فينيسيوس جونيور قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من فلامينجو البرازيلي.

وشارك فينيسيوس في 232 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 62 هدفًا، وقدم 65 تمريرة حاسمة، وحصد 9 ألقاب مختلفة في مسيرته الكروية مع النادي الملكي.