رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» للاعبى الأهلى: اتحاد العاصمة ليس صيدًا سهلًا ويجب الحذر من المنافس

مران الأهلي في السعودية
مران الأهلي في السعودية

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأول عقب المران الخفيف في فندق الإقامة بالطائف وقام بعرض ملخص لآخر مباريات اتحاد العاصمة الجزائري قبل الوصول إلي السعودية.

وقال كولر للاعبي الأهلي إن تلك الفيديوهات لطريقة لعب الموسم الماضى ولكن هناك لاعبين اختلفتوا بعد أن تعاقد مع عناصر أخرى ويجب الحذر من المنافس وعدم الانصياع وراء حملة البعض من أنه سيكون صيدًا سهلًا.

وأضاف مارسيل كولر أن الفريق الجزائرى تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد ولديه طموحات كبيرة ويدخل المباراة دون ضغوط جماهيرية كما هو الحال للأهلى، نظرًا لأن البعض يشدد على حسم الفريق الأحمر للقب للفوارق الفنية مع المنافس، وهذا غير صحيح، لأن كرة القدم ليس لها معايير سوى الاجتهاد والتركيز داخل الملعب.

وأوضح كولر إنه لن يقبل بأى حال بوجود استهتار أو تعال من اللاعبين فى بداية الموسم، بل طالبهم بغلق أى حديث عن رحيل البعض أو خروجه للإعارة أو البيع النهائى وهذا أمر انتهى فعليًا وتم إغلاق القائمة.

وأكد كولر أن السعى نحو الفوز بالمباراة وحسم اللقب الأول للموسم الجديد هو غايته، ولا سبيل عن ذلك لإسعاد الجماهير المصرية فى السعودية.