رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل اللاعبين يوضح تفاصيل أزمة أجاى مع سموحة.. ويكشف مفاجأة عن رحيل سيف جعفر عن الزمالك

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

كشف حازم فتوح، وكيل اللاعبين، تفاصيل الأزمة التي نشبت بين جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خلال الفترة الأخيرة، موضحا حقيقة رحيل التونسي سيف الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق.

وقال حازم فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن الأزمة بدأت بسبب المستحقات الخاصة بجونيور أجاي، ولكني حرصت علي الحل الودي مع نادي سموحة قبل اللجوء لأي جهة للشكوي.

وتابع: أجاي كان غير مقصود في الأزمة، والأمر كان بمشكلة بين المجلس الحالي برئاسة المهندس فرج عامر، والمجلس السابق لنادي سموحة.

وأكمل: اللاعب حصل علي مستحقاته وتم إنهاء الأزمة تماما بينه وبين النادي، وسوف يعود من الإصابة بعد شهرين.

وأشار إلي إن أجاي كانت لديه عروض من أندية الدوري السعودي، لكن الإصابة منعت رحيله، موضحا أن أحد الأندية أيضا طلب استعارته، لكن الأمور لم تتم.

وبسؤاله عن موكله سيف جعفر، لاعب بيراميدز، قال: سيف فاروق جعفر كنت مكلفا منه بتجديد عقده مع الزمالك لكن عدم بقائه قراره الشخصي، وأنا لست وكيله خلال الوقت الحالي، موضحا أن علاقته مع القلعة البيضاء ممتدة وبشكل جيد.

وأوضح أن سيف الجزيري، مهاجم الزمالك، كان لديه بعض الاهتمام والاستفسارات من بعض الأندية الخارجية، مشيرا إلي أنه لم يصل أي عرض رسمي.

واختتم: سيف الجزيري مرتبط بعقد مع ناديه، ولن ينتقل لاعبون مصريون إلي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.