رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل لقاء السوبر الإفريقى.. هانى حتحوت: الأهلى يحاول إعادة محترفيه من معسكر سبتمبر مبكرًا

هانى حتحوت
هانى حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن محاولات قوية من جانب نادي الأهلي لعودة لاعبيه المحترفين من معسكر سبتمبر مبكرًا مع منتخبات بلادهم، بعد المشاركة في المباراة الأولى فقط من أجل الاستعداد جيدًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك محاولات أن يعود اللاعبون الأجانب في الأهلي من معسكر منتخباتهم بعد المباراة الأولى، مثل المالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

واختتم: تأتي تلك المحاولة حتى يعود لاعبو الأهلي في وقت مناسب قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.