رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل عمر فايد يكشف كواليس انتقاله لفناربخشة التركى

عمر فايد
عمر فايد

كشف إسلام الشحات، وكيل عمر فايد، نجم المقاولون العرب المنتقل حديثا لنادي فناربخشة، كواليس انتقال لاعب ذئاب الجبل للفريق التركي.

وقال إسلام الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: الحمد لله الصفقة استغرقت وقتًا طويلًا، فناربخشة لم يأخذ قرار ضمه في يوم وليلة، لكنه كان يتابعه من فترة طويلة، ونتواصل مع المقاولون العرب من شهر فبراير الماضي، من أجل إيجاد أفضل الحلول لعمر فايد.

وتابع: فناربخشة تابع عمر فايد مع المقاولون العرب ومنتخب مصر، وسهل مسئولو ذئاب الجبل عملية احتراف عمر فايد للفريق التركي باحترافية كبيرة، وتسهيل الأمور في التفاوض.

وأكمل: شوقي غريب أضاف لعمر فايد كثيرًا، وكان سببًا في مشاركته في الفريق الأول والدوري الممتاز، وهذا كان عامل جذب كبيرا للفريق التركي.

وأشار إلي أنه كانت هناك أندية أخرى أوروبية مهتمة بعمر فايد، من البرتغال وهولندا، لكن فناربخشة كان أكثر جدية، الفكرة الأساسية كانت احتراف اللاعب بغض النظر عن المقابل المالي للصفقة.

وأوضح أن عمر فايد سيبدأ التدريب غدًا مع الفريق مع المجموعة المستبعدة من الفريق بسبب ارتباطهم بمباراة، ومسألة خروجه للإعارة لم يتم التناقش فيها لحين الحديث مع المدير الفني.

واختتم: الدوري التركي بدأ بالفعل وعمر يدخل على فريق شبه مكتمل، ويعلم أنه ينافس في ناد كبير، والمشاركة ستطلب منه جهدا كبيرا.