رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس التنفيذى للاتحاد الدولى للشراع يقوم بزيارة مصر بصحبة أسرته

الرئيس التنفيذي للاتحاد
الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشراع يزور الغردقة

تواجد ديفيد جراهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشراع، في زيارة سياحية بصحبة أسرته إلى مصر خلال الفترة من 27 يوليو حتى 6 أغسطس الماضي، حيث قام بزيارة العديد من المعالم والأماكن السياحية والأثرية.

وعلى هامش هذه الزيارة، قام الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي، بزيارة مدينة الغردقة، بالإضافة إلى زيارته مدينة القاهرة، كما قد شمل برنامج الجولة السياحية زيارة منطقة الأهرامات والمتحف المصري، ومتحف الحضارات، والقاهرة الفاطمية.

وقد قام جراهام، بزيارة مقر الاتحاد المصري للشراع، والتقى المهندس الدكتور الباسل عبدالله رئيس الاتحاد المصري وعضو اللجنة الأوليمبية المصرية، الذي رحب كثيرًا بتواجده في مصر، مؤكدًا حرص الاتحاد الشديد على التعاون المستمر من أجل التطوير والتقدم للرياضة المصرية.

على الجانب الآخر، أشاد الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشراع بالبنية التحتية الأساسية لمصر والأماكن السياحية الهائلة والرائعة التي تمتلكها مصر، بالإضافة إلى التطور الاقتصادي وتعداد السكان، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك جميع مقومات النجاح التي تجعلها دائمًا على أعلى مستوى.

يذكر أن قد حصلت مصر على استضافة البطولة الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024، التي ستقام خلال الفترة من 1 حتى 9 ديسمبر المقبل، وتعد حدثًا مهمًا كثيرًا.