رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستخرج تأشيرات معسكر النمسا وخالد بيبو يتسلم ملفات الفريق

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

بدأت إدارة الكرة بنادي الأهلي في إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة للاعبي الفريق استعدادا للسفر إلى إلي المعسكر الأوروبي المقرر له أواخر الشهر الجاري.
وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة وافقت علي طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي إقامة المعسكر  في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي يوم 6 سبتمبر بسبب الأجندة الدولية. 
وأضاف المصدر أن الفريق سوف يعود للتجمع يوم 23 من أغسطس الجاري لإجراء القياسات والفحوصات الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 3 أسابيع عقب مباراة المصري في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.
وأشار المصدر إلي أن خالد بيبو، مدير الكرة، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ بعدما تسلم مهام منصبه من أجل الاطلاع علي الملفات العالقة مثل معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وتمديد عقود اللاعبين الذين توصل معهم سيد عبدالحفيظ لاتفاقات نهائية مثل محمد هانى ومحمد مجدى أفشة والمفاوضات الجارية مع محمد شريف لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
وأوضح المصدر أن خالد بيبو تسلم كل الأمور المالية الخاصة بقطاع الكرة وموقف مستحقات اللاعبين وعقودهم والقائمة التى سيتم تسجيلها فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للمشاركة فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا وبطولة الدورى الإفريقى بنسختها الجديدة.
وتابع المصدر أن عبدالحفيظ تواجد فى مقر استاد مختار التتش وجمع متعلقاته قبل أن يجتمع مع خالد بيبو ويسلمه كل الأمور المتعلقة بالفريق.