رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأولمبية تهنئ اتحاد الخماسى الحديث بفوز سلمى أيمن ببطولة بولندا

شريف العريان
شريف العريان

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بعد تحقيق سلمى أيمن الفوز ببطولة بولندا إحدى البطولات الأربع المصنفة لنقاط التأهيل لدورة الأولمبية باريس 2024.


ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة للاعبة سلمى أيمن على النتائج المشرفة واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.


ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

وقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة للاتحاد المصري للمصارعة لحصول اللاعبة مودة بدوي على الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 65 كجم في بطولة العالم للناشئات المقامة حاليا في تركيا. 


ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن التهنئة للاعبة والجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد المصارعة بعد الأداء المشرف لها في البطولة والظهور بمستوى مميز.