رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن مواجهة النصر السعودى.. نجم الزمالك السابق: كرة القدم لا تعرف الأسماء.. ويجب أن يتحلى لاعبو الأبيض بالعزيمة والإصرار على الفوز

الزمالك
الزمالك

تحدث محمد حلمي، لاعب الزمالك السابق، عن ضرورة أن يتحلى لاعبو الفارس الأبيض بالعزيمة والإصرار خلال مباراة الفريق ضد النصر المرتقبة في البطولة العربية للأندية، مؤكدًا أن كرة القدم لا تعرف الأسماء بل الجهد والأداء.

وقال محمد حلمي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنا نأمل أن تخرج مباراة الشباب لصالح نادي الزمالك، لكن النتيجة جاءت عكس ما تمنينا، مشيرا إلي أن الحكم الليبي كان له تأثير كبير في مجريات المباراة ونتيجة اللقاء وأحداثه.

وتابع: الزمالك هو من أعطى الفرصة للشباب السعودي للسيطرة على منتصف الملعب خلال الشوط الأول من المباراة.

وأكمل: أتمني من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ضرورة تثبيت تشكيل الزمالك، خاصة في الدورات المجمعة، التي أشار إلى ضرورة أن تعرف ثبات التشكيل.

وحول المواجهة المقبلة ضد نادي النصر السعودي الذي يمتلك العديد من النجوم المنتدبين إلى صفوف الفريق، قال: أنا لا أعرف الأسماء وما يمتلكه النصر من لاعبين، معتبرًا أن كرة القدم ليس بها أسماء ولكن هي تعرف الأداء والإصرار في الملعب، وضرب المثل بمنتخب المغرب الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

واختتم: لا بد أن يكون لاعبو الزمالك في كامل تركيزهم داخل الملعب في مباراة النصر، ويجب أن يتحلوا بالتصميم والإصرار.