رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على لطفى: كهربا حريص على صلاة الفجر.. وأثناء فترة إيقافه كان يتدرب مرتين يوميًا

كهربا
كهربا

قال علي لطفي، حارس مرمي الأهلي السابق المنضم حديثا لنادي زد: الحمد لله حافظت علي نظافة شباكي في المباريات التي شاركت فيها هذا الموسم والموسم الماضي أيضا.

وأضاف علي لطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أنه خلال وجود بيتسو موسيماني مدير فنيا لنادي الأهلي كان الشناوي يشارك في الدوري، وأنا أشارك في كأس مصر، مشيرا إلي أن كولر أبلغه بصعوبة عمل التدوير في مركز حراسة المرمي.

وتابع: كهربا كان يجلس معي في غرفة واحدة، ويخاف من الظلام، لذلك عندما يأتي موعد النوم في الحادية عشرة مساء، كهربا كان يطلب مني عدم إغلاق النور، وفي الوقت نفسه كنت أجده وقت صلاة الفجر كان حريصا علي أن يأخذني لنصلي معا.

وواصل: كهربا أخبرني بالانضمام لصفوف الأهلي منذ كان في البرتغال، وكنت خايف أن يستسلم بعد قرار إيقافه، لكنني فوجئت بأنه أثناء الإيقاف كان يتدرب مرتين يوميا.

واختتم: قبل مواجهة الزمالك علمت أنني سأكون الحارس الأساسي في القمة، والجماهير شنت حملة نقد ضدي فقمت بإغلاق حساباتي علي مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ علي تركيزي.

وأعلن نادي الأهلي رسميا عن رحيل الحارس علي لطفي عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، صفقة التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

وحصل نادي زد علي خدمات علي لطفي في صفقة انتقال نهائي لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد موافقة نادي الأهلي على رحيل الحارس مع نهاية الموسم الحالي.