رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة "الكوبرى الأوروبى" لـ زيزو.. واتفاقه مع الأهلى على 30 مليون جنيه فى الموسم

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واتفاقه مع المارد الأحمر علي 30 مليون جنيه في الموسم.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية،عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن حقيقة الكوبري الأوروبي لأحمد سيد زيزو، واتفاقه مع النادي الأهلي علي 30 مليون جنيه في الموسم، لا أساس له من الصحة نهائيا.

وتابع: لم يحدث أي جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع أحمد سيد زيزو نهائيا.

وأكمل: أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحمد سيد زيزو لاعب مميز ومهم جدا، ولكن لم يكن أي مفاوضات نهائيا معه خلال الفترة الماضية من أجل الانتقال للقلعة الحمراء.

وواصل المصدر قال: إذا كان هناك أي فرصة في التفاوض مع اللاعب بناء علي عقده، من الممكن أن يكون هناك كلام آخر.

واختتم: الأهلي لديه لاعبون مهمون ومميزون في نفس هذا المركز، ولكن لا يوجد أي مفاوضات نهائيا مع زيزو.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.