رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد شلبى: الأهلى يجهز لاحتفالية ضخمة فى مباراة حرس الحدود.. والنادى سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على الجماهير

الأهلى
الأهلى

وجه الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، التهنئة لمجلس إدارة نادي الأهلي وجمعيته العمومية، على الموسم التاريخي الذي قدمه لاعبو الأحمر في كل الألعاب، مؤكدًا أن الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إدارة نادي الأهلي أرسلت خطابا رسميا لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمطالبة بالسعة الكاملة لمدرجات الاستاد في مباراة الأخيرة الأخيرة بالدوري المصري احتفالا بتتويج النادي بالدوري.

وأشار إلي أن هناك تقديرا لمجهود القيادات الأمنية على مدار الموسم وتقديم الدعم اللازم للأهلي في كافة البطولات المحلية والإفريقية.

وأوضح أن مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة سوف يسلمان نادي الأهلي درع الدوري في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، والدرع موجود وسيعود مرة أخرى لبيته.

وواصل: رابطة الأندية لديها برنامج خاص للاحتفال بدرع الدوري يوم الأربعاء المقبل، كما أن مجلس إدارة الأهلي يجهز لاحتفالية ضخمة احتفالا ببطولات النادي الموسم الحالي في كل الألعاب التي بلغت 27 بطولة محلية وإفريقية.

واختتم: هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة، موضحًا أن نادي الأهلي سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي، موضحًا أن هناك بعض الألعاب تم نقلها لفرع النادي بالقاهرة الجديدة.