رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يحضر إمام عاشور مباراة القمة؟ هانى حتحوت يحسم الجدل

إمام عاشور
إمام عاشور

حسم الإعلامي هاني حتحوت الجدل حول حضور إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس على استاد القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غدا الخميس علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إمام عاشور، بصفته لاعبا سابقا في الزمالك أو احتمال انتقاله للأهلي، هذا أمر صعب.

وتابع: بعد نشر إمام عاشور صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لدقائق وهو يأكل العنب، حذفت هذه الصورة مرة أخرى.

وأكمل: ما نعلمه عن قصة إمام عاشور تم الاتفاق على البنود الشخصية بين اللاعب والأهلي، سيتقاضي في الموسم الواحد 14 مليون جنيه، ويتواجد ضمن الفئة الأولى.

وواصل: مع ميتيلاند الأهلي قابل أن يدفع 3 ملايين دولار، هل النادي الدنماري وافق؟ ليس أكيدًا ولكن الأمر قريب.

واختتم: الأهلي ربط تفاصيل الأقساط مع ميتيلاند بصفقة حمدي فتحي، التي هى على سنتين، وما زال الأحمر مصمما على موقفه، ميتيلاند مرحب ويريد التخلص من صداع اللاعب.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.