رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلب وتحذير.. كواليس جلسة أوسوريو مع اللاعبين قبل مواجهة الأهلى فى القمة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول، وطالبهم بضرورة الابتعاد عن وسائل الإعلام بأي شكل، وعدم الانشغال بردود أفعال الجماهير، سواء جماهير القلعة البيضاء أو جماهير المنافس.

كما حذر كارلوس أوسوريو، اللاعبين، من عدم الاستماع إلى الجماهير التي ستأتي إلى المباراة، والتركيز داخل الملعب فقط، موضحا أن المباراة مهمة لتقديم رسالة قوية إلى المنافسين أننا قادرون على المنافسة.


وطالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين، بضرورة الفوز علي الأهلي لرفع المعنويات قبل البطولة العربية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات إضافية لمجموعة اللاعبين الشباب، على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الشباب التي قادها أحمد مجدي المدرب المساعد، تنفيذهم بعض الأمور الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أحمد مجدي على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية الخاصة، استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.