رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى كان الأخطر أمام الإسماعيلى.. وهناك استهتار من مدافعى الأحمر

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أكد أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، أن لقاء اليوم للأحمر أمام الإسماعيلي أفضل من اللقاء السابق أمام فيوتشر، مشيرًا إلى أن الفوز تكون له إيجابيات كثيرة.

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال اسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي استحوذ تمامًا من بداية اللقاء وكان الأخطر، وكان ينقصه التوفيق وعدم التسرع أمام مرمى الخصم، مشيرًا إلى أن الفوز تأخر بسبب إحساس اللاعبين بالمسئولية والخوف من تكرار نتيجة مباراة فيوتشر.

وتابع: الأهلي قادر على حسم الدوري مبكرًا قبل نهاية المسابقة، موضحًا أن الفريق الأحمر يحتاج 5 نقاط فقط للتتويج بالدوري العام.

واختتم: الأهلي كان لديه إصرار لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، والإسماعيلي خطورته ظهرت بسبب استهتار مدافعي لاعبي الأحمر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.