رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة أنور: الزمالك استحق الفوز على المحلة واوسوريو كاد يدفع ثمن تغييراته الغريبة

حماده أنور
حماده أنور

أشاد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بفوز الزمالك على غزل المحلة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد سيد زيزو، ومحمود عبدالرازق شيكابالا؛ ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 56.


وأكد أنور، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي خالد فتوح، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الزمالك استحق الفوز، حيث قدم عرض متباين على مدار شوطي اللقاء؛ بسبب التغييرات العجيبة والمتسرعة من جانب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، حيث ظهر الفريق الأبيض بشكل متميز في الشوط الأول بفضل تحركات زيزو مع أحمد فتوح ومعهم الجزيري وبلحاج والسيسي وعمر جابر، حيث سجل هدفا، وأضاع ثلاثة أهداف على أقل تقدير، حيث كان من الممكن أن تتضاعف النتيحة.


وأضاف المحلل الفنى لملعب إف إم، إن الشوط الثاني تراجع أداء الزمالك، بسبب التغييرات غير المفهومة بخروج زيزو محرك الأداء وبلحاج والجزيرى، التغيير الذى نراه في كل لقاء دون مبرر واضح.
 

وقال المدير الإدارى السابق لفريق الزمالك، إن أوسوريو كاد أن يدفع ثمن تسرعه في إجراء التغييرات المبكرة، حيث اضطر إلى استبدال دونجا والسيسي والدفع بالصاعد حسام بيسو ثم إبراهيما نداي، فى المقابل لم يستغل غزل المحلة من أخطاء المدير الفني الكولومبي، بل إنه لم يستغل النقص العددي لفريق الزمالك، الذى أكمل المباراة فى آخر ربع بعشرة لاعبين لاستنفاد التغييرات.