رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: كان من الممكن أن نرفض انضمام اللاعبين مع المنتخب الأوليمبى فى كأس أمم إفريقيا بالمغرب

هانى سعيد
هانى سعيد

قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن خوض منتخب مصر مباراة ودية أمام جنوب السودان كان إيجابيا وحصل على الاستفادة منها رغم عدم قوتها.

وأضاف هانى سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مصطفى فتحي قدم أداءً مميزًا مع الفراعنة، ويؤكد استمرارية تفوقه مؤخرًا مع فريقه.

وأشار إلى أن بيراميدز سيخوض مباراة أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر يوم 22 يونيو المقبل، وهو أمر غريب وغير مبرر في ظل مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم، موضحًا أنه لا بد من تأجيل المباراة بسبب الضغط.

وأوضح أن بيراميدز يفقد 2 من أهم لاعبيه المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي رغم أن مبارياته ليست ضمن الأجندة الدولية، وكان من الممكن أن يرفض النادي انضمامهما للمشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

وتساءل هاني سعيد عن سبب ضغط بيراميدز في المباريات، خاصة أن الأجندة الدولية تنتهي يوم 21 يونيو، في حين أن فريقه سيخوض مباراة في اليوم التالي مباشرة، أي أنه سيفقد لاعبيه الدوليين.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره جنوب السودان بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما علي ستاد القاهرة الدولي. 

وسجل مصطفي فتحي هدف التقدم لمنتخب مصر أمام جنوب السودان من تسديدة رائعة داخل منطقةة الجزاء في الدقيقة 19، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 45، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72.