رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لضم أحمد النادرى ومصطفى العش ثنائى غزل المحلة

مصطفى العش
مصطفى العش

بدأ مسئولو نادي المصري تحركاتهم لحسم صفقة ثنائي غزل المحلة أحمد النادري ومصطفى العش وضمهما للفريق البورسعيدي في الموسم الجديد.

مسئولو المصري حاولوا معرفة رأى العش والنادري للدخول في مفاوضات مع مسئولى غزل المحلة، الذين سبق أن أعلنوا رفضهم التفاوض حول رحيل اللاعبين بسبب موقف الفريق الصعب في صراع البقاء بالدوري وتأكيدهم تأجيل كافة الملفات لحين ضمان البقاء.

في نفس السياق استقر مسئولو المصري على تفعيل بند شراء عبده يحيى مهاجم غزل المحلة الذي يلعب للمصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

من ناحية أخري سيقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة ميمي عبدالرازق بمنح الفرصة لأكبرعدد من اللاعبين خلال مباراة الإسماعيلي الودية اليوم التي يخوضها الفريق البورسعيدي، استعدادا لمواجهة فيوتشر يوم 24 يونيو الجاري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، خاصة في ظل اكتمال صفوف الفريق وعودة جميع اللاعبين المصابين والموقوفين ولا يبقى سوى رجب عمران الذي جدد اعتذاره للنادى وجهازه الفنى والجماهير، على أمل العودة إلى معسكر الفريق ورفع عقوبة الإيقاف عنه.

وكتب رجب عمران، عبر حسابه الشخصي "على فيسبوك " "جمهور المصرى الأصيل ومجلس الإدارة الكبير بقيادة كامل أبوعلى والجهاز الفنى والإدارى بقيادة د. ميمى إللى كان من أهم الأسباب إنى أكون بالمستوى الفنى اللى ظهرت عليه مؤخرا.. مقدر حجم الزعل ومدى غضبكم نظرًا لقيمة النادى التاريخية للجمهور والنادى.. بعتذر للجميع ".