رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماهر همام: نتيجة مباراة الأهلى والوداد مطمئنة.. ومصطفى شوبير أثبت جدارته

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد ماهر همام، نجم نادي الأهلي السابق، أن الفوز الذي تحقق على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف نتيجة إيجابية في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي سيطر واستحوذ تمامًا على الكرة أمام الوداد في الشوط الأول، مشيرا إلى أن الوداد اعتمد على الهجوم في الشوط الثاني، وهدد مرمى مصطفى شوبير قبل أن يحرز الأحمر الهدف الثاني وسط حالة من الترقب للجماهير انتظارًا لتسجيل هدف ثالث.

وأشار إلي أن تغييرات الوداد قلبت موازين المباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق، والذي أعطى انطباعا آخر وغير الحسابات تمامًا عن مباراة العودة التي ستجبر الأهلي على التسجيل مبكرًا بالمغرب.

وأوضح أن الأهلي كان مميزًا للغاية أمام الوداد، حيث هدد مرمى المنافس أكثر من مرة، فضلًا عن أن مصطفى شوبير أثبت جدارته ومنح جمهور الأهلي الثقة في إمكانياته.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت أن مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.