رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار شيكابالا النهائى من الاعتزال نهاية الموسم

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، ومحمد عبدالشافي القائد الثاني للزمالك، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر إن هناك مطالب داخل نادي الزمالك للثنائي بإعلان اعتزاله عقب نهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر على أن عبدالشافي استجاب لهذه المطالب، وبالفعل قرر بشكل كبير إعلان اعتزاله لعب كرة القدم عقب نهاية الموسم الجاري.

وبالنسبة لشيكابالا، قال المصدر إن الأباتشي يرفض الاعتزال ويرغب في لعب الموسم المقبل على الأقل.

وشدد المصدر على أن شيكابالا أكد أن حال عدم رغبة الزمالك في استمراره فلا أزمة لديه، وسيتجه للرحيل معارًا إلى أي ناد خلال الموسم المقبل، ومن ثم العودة للزمالك قبل الاعتزال، لإنهاء مسيرته بين جدران القلعة البيضاء بشكل يليق به.

وأكد أحمد عبدالحليم، عضو اللجنة الفنية في الزمالك، أن هذا الموسم هو اختبار لكل اللاعبين من أجل تقييمهم قبل بداية الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الفريق عاش في جو غير رياضي قبل مواجهة الإسماعيلي".

وأضاف عبدالحليم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "نوعية اللاعبين في الزمالك تغيرت خلال الفترة المقبلة، والأمور الخارجية تؤثر بشكل غير طبيعي على لاعبي الزمالك".

وتابع: "أوسوريو جرب اللاعبين في مراكز جديدة ولكن أحيانا فكر المدرب يحتاج لنوعية معينة من اللاعبين".

وواصل: "لا يوجد مانع من الاجتماع مع أوسوريو والتعرف على ما يدور في تفكيره، لكن الوقت سيئ جدا وتوقيت توليه المهمة سيئة جدا، أي نادٍ سيتعرض لما يعيشه نادي الزملك لن يفوز بأي بطولة".