رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. أرسنال يواجه تشيلسى وعينه على استعادة صدارة البريميرليج

أرسنال
أرسنال

يستضيف اليوم فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في التاسعة مساءً.

ويغيب محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، عن صفوف فريق أرسنال بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة وخوضه لعمليات الاستشفاء في الوقت الحالي.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي من منافسه مانشستر سيتي والذي قفز عليها بعد الفوز على فريق فولهام في الجولة الماضية، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ قرابة العشرين عامًا، فيما يتطلع فريق تشيلسي لحصد نقاط المباراة للخروج من حالة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز الأول له منذ 11 مارس الماضي وانتصاره على ليستر سيتي للبدء في عملية تصحيح مسار الفريق والعمل على إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن بجدول الترتيب.

وتصدر أرسنال ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لـ247 يومًا هذا الموسم، ويسعى لمواصلة رقمه الإيجابي بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويتطلع أرسنال لتحقيق الفوز الثالث على تشيلسي تواليًا للمرة الأولى منذ فبراير من عام 2004، كما أنه يرغب في مواصلة نتائجه الإيجابية أمام تشيلسي في مباريات منتصف الأسبوع، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، إذ أنه لم يخسر أمامهم في 10 مواجهات، فاز في 4 وتعادل في 6.

وبجانب النني، يفتقد أرسنال في مباراة اليوم خدمات كل من: "ويليام ساليبا، تاكيهيرو تومياسو".

فيما يغيب عن صفوف تشيلسي كل من: "ريس جيمس، كاليدو كوليبالي، ماسون ماونت، مارك كوكريلا، ماركوس بيتينيلي، أرماندو بورخا".

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 75 نقطة فيما يحتل تشيلسي المركز الـ12 برصيد 39 نقطة.