رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصينية يتينغ جيانغ تتوج بذهبية الإسكيت ببطولة العالم لرماية الخرطوش

الرماية
الرماية

انتهت، منذ قليل، منافسات الإسكيت ببطولة كأس العالم لرماية الخرطوش التى تقام على مجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستضيفها مصر خلال الفترة من 25 أبريل الجاري حتى 5 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 450 راميا ورامية من مختلف أنحاء العالم.

وحققت اللاعبة تينغ جيانغ من الصين الميدالية الذهبية والمركز الأول، وجاءت فى المركز الثاني للاعبة سيمونا سكوتشتي من إيطاليا بالميدالية الفضية والمركز الثاني، بينما فازت الألمانية نادين مسيرشميدت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشهدت البطولة قوة كبيرة سواء على مستوى الرجال والسيدات، خاصة أن البطولة تشهد حضور أبطال العالم من جميع الدول، وهذا ينعكس على قوة المنافسة في البطولة.

قام بتتويج الرماة حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية وعماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية وميليس جارد المندوبة الفنية للاتحاد الدولي.

 

وحققت اللاعبة تينغ جيانغ من الصين الميدالية الذهبية والمركز الأول وجاءت فى المركز الثاني للاعبة سيمونا سكوتشتي من إيطاليا بالميدالية الفضية والمركز الثاني، بينما فازت الألمانية نادين مسيرشميدت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.