رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فحوصات طبية لمصطفى شلبى لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية

مصطفى شلبي جناح نادي
مصطفى شلبي جناح نادي الزمالك

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، خضوع مصطفي شلبي، الجناح الهجومي، لأشعة وفحوصات خلال الساعات القادمة للاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي.

وبناءً على الفحوصات سيتحدد موعد عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ويغيب شلبى عن مباراة سيراميكا غدا الأربعاء  بسبب الإصابة، والسبب التاني للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وقرر الجهاز الفني خوض تدريب اليوم في الخامسة مساءً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل الانتظام في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا.

وجاء قرار تأجيل المران لسببين الأول ارتباط ملعب عبداللطيف أبورجيلة باستضافة مباراة الشباب بين الزمالك والأهلي مواليد 2003، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم، والثاني لرغبة المدير الفني في الانتظام في المعسكر مباشرة عقب انتهاء المران.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، غدًا الأربعاء الموافق 26 أبريل، في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بينما ياتي سيراميكا كليوباترا في المركز 11 برصيد 30 نقطة.