رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارلوس أوسوريو يمنح هجوم الزمالك روشتة الفوز على الأهلى فى السوبر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نصائح للمهاجمين خاصة الثنائي سيف الدين الجزيري وناصر منسي، وطالبهم باستغلال أنصاف الفرص والتعامل مع التكتلات الدفاعية للمنافسة.

وشدد المدير الفني على ضرورة العمل بتركيز طوال تلك المرحلة حتى يستعيد الزمالك توازنه خلال الفترة المقبلة خصوصا في مباراة الفريق أمام الأهلي في بطولة السوبر المحلية المقرر لها 5 مايو المقبل في الإمارات.


ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 7، وخسر 6 مباريات.


قرارات صادمة من كارلوس أوسوريو علي لاعبي الزمالك في هذه الحالة

 

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حال التأخر عن موعد انطلاق المران الصباحي.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر تعديل موعد التدريبات، لتقام في التاسعة صباحا بداية من اليوم الأحد، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

وعلم "الكابتن" أن كارلوس أوسوريو طلب من اللاعبين التواجد في النادي قبل التدريبات الجماعية بساعه علي الأقل، وجاء قرار المدير الفني من أجل وضع ضوابط جديدة، لفرض حالة من الانضباط للألتزام وعدم السهر.

وأخبر الكولومبي إدارة الكرة بنادي الزمالك بتوقيع غرامة 200 ألف جنيه على أى لاعب يتأخر عن المران الصباحى، والتجميد حال تكرار التأخير.


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب خلال المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة تنفيذ كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام.

وقام "أوسوريو" بمنح اللاعبين تعليمات فنية متواصلة وإيقاف التقسيمة في أكثر من مناسبة لتصحيح بعض الأخطاء وتوجيه اللاعبين.