رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبى الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

ومنح "أوسوريو" تعليمات فنية وتكتيكية للاعبين من أجل تنفيذها خلال الفقرات الفنية في المران، بالإضافة إلى تكليفات خاصة لبعض اللاعبين.

وحرص المدير الفني على علاج بعض السلبيات التي حدثت في مباراة المقاولون العرب السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقب ذلك أدى لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة في جزء من الملعب تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية استعدادا للمباراة المقبلة.

الزمالك يجهز عمرو السيسي لمواجهة سيراميكا كيلوباترا


أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.