رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

‏أوسوريو يرفض الاستغناء عن أى لاعب بالزمالك ويمنح الجميع الفرصة لنهاية الموسم

‏كارلوس أوسوريو المدير
‏كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك

تلقى المدرب الكولمبي ‏كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا عن حالة اللاعبين المقيدين حاليا في قائمة الزمالك سواء الكبار أو الناشئون الصاعدون.

ويتضمن التقرير المستوى الفني لكل لاعب ومشاركات في المباريات ودرجة تقدير مستواه وأعطى طوال الموسم، خاصة في الفترة الأخيرة.

‏ورفض المدرب الكولومبي الاستغناء عن أي لاعب من الفريق حاليا إلا بعد مشاهدته على الطبيعة في التدريبات أو المباريات المتبقية من عمر الدوري وبعدها سيحدد المدرب الكولومبي اللاعبين المستبعدين من القائمة في نهاية الموسم وأيضا اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في المراكز التي يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.