رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يعقد اجتماعًا مع لاعبى الزمالك قبل الاستعداد لموقعة ذهاب نهائى الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية. 

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا لمباراتي نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي. وشدد جوميز في حديثه على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفيدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي. جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

من جانب آخر حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر. 

وتقرر إقامة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 30 مايو على استاد المقاولون العرب. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي، في حين سيقام لقاء العودة في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وغادر القاهرة صباح اليوم  الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وسعد عابدين، إداري الأبيض، وشريف صابر، الشيف الخاص بالفريق، متجها إلى المغرب. 

يأتي في ظل حرص عبدالواحد السيد على الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري.