رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل الدخول لمعسكر مغلق.. «كولر» يحدد ملامح تشكيل الأهلى لمواجهة الهلال السودانى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم، الجمعة عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، والمقرر لها يوم غدٍ السبت، على ستاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق، والتي تشهد استمرار غياب أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو ومحمد فخري بناءً على قرار المدرب، بينما يخضع الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم إلي فحص طبي علي هامش المران لتحديد موقفهما من الدخول للقائمة.

ويحدد كولر خلال المران ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال بعد حصوله على تقرير شامل من التونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو لكل نقاط القوة والضغف للمنافس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراة الغد بنفس المجموعة التي خاضت مباراة القطن الكاميروني مع بعض التعديلات في خط الهجوم.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباريات المنتخب المصري وعدم انشغال البعض من عدم اللعب امام مالاوي أو زامبيا، مطالبًا إياهم بالتركيز في مهمة تخطي عقبة الهلال السوداني.

وشدد كولر خلال جلسته أن الأجواء كلها مهيئة لنا من أجل الفوز وتعويض الخسارة في الخرطوم وتأكيد الصعود للدور ربع النهائي، مؤكدًا ثقته في إمكانيات اللاعبين وقدرة أي لاعب علي المشاركة في المباراة.