رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم خماسية صن داونز.. مجلس الخطيب يجدد الثقة فى جهاز كولر

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

استقر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فرصة للم الشمل على المستوى المحلي وتجديد الثقة في الجهاز الفني وتأجيل أي قرارات لنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن مسئولى الأهلي رفضوا فكرة إقالة المدير الفني بعد الهزيمة بنتيجة 5/2 أمام صن داونز، وهناك استقرار على بقاء الوضع كما هو عليه.

وأضاف المصدر أن المجلس الأحمر جدد الثقة ومنح مارسيل كولر فرصة للم الشمل وحصد لقب الدوري ولقب كأس مصر قبل تقييم موقفه من جديد في نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الكرة رفضت الاستعجال في أي قرارات متعلقة بالجهاز الفني خاصة أن الموسم ما زال مستمرا وهناك أكثر من بطولة وأيضا ما زال الأمل قائما قبل مواجهة القطن الكاميروني.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ضمن التحضيرات لمباراة القطن الكاميروني.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة القطن من خلال محاضرة الفيديو والتي يقوم خلالها الجهاز الفني باستعراض نقاط القوة والضعف في الفريق الكاميروني.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن الكاميروني أمس الأحد على ملعب الجامعة بمدينة برتوريا حيث خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملا الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.