رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا للقطن الكاميرونى

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني  بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالى.

وكان  الفريق الأول بنادي الأهلي قد خاض مرانه صباح أمس على ملعب جامعة بريتوريا استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم 17 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة «الجيم» فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

اشتمل المران على تدريبات بدنية وفنية لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة صن داونز. وانتهى المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، بعد أن استمر لما يقرب من 90 دقيقة، فيما أدت مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام صن داونز تدريبات في الجيم تجنبًا للإجهاد.

وأدى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الحديث مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة القطن الكاميروني. 

 في المقابل خضع محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لبرنامج علاجي مكثف صباح أمس، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن عبدالمنعم يخصع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.