رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرّف على موعد تحرك الأهلى من فندق الإقامة والتوجه إلى استاد لوفتس

مران الأهلي
مران الأهلي

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فندق الإقامة في الواحدة ظهر اليوم متجها إلى ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ لخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصرا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي في جنوب إفريقيا أمس على ملعب المباراة، وبدأ المران بقراءة الفاتحة ثم محاضرة سريعة من مارسيل كولر، المدير الفني، مع اللاعبين، ثم خاض اللاعبون تدريبات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأول من المران الذي أقيم على ملعب مباراة صن داونز، وفي نفس توقيت إقامتها وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

من جانبه  أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة الموجودة في جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز عصر اليوم، جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا التي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

وقال رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا: «هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة والوصول إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة اليوم».