رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بعثة الأهلى تطير إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز وضم جميع المصابين ما عدا متولى

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل إلي جنوب إفريقيا في الثانية ظهر اليوم الأربعاء علي متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعه لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.
ويختار السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق عقب المران الصباحي وسينضم للبعثة، التي تشهد غياب محمود متولي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، الثنائي خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر بعد الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتأكد سفرهما مع الفريق بينما هناك محاولات أخيرة اليوم قبل السفر لضم عمرو السولية وحسين الشحات حيث يعانى من شد فى عضلة السمانة وتحسنت حالتهما بشكل كبير خلال اليومين الماضين فيما يعانى أيمن أشرف من تجاهل المدير الفني ومحمد فخري والذي أصيب بفيروس كورنا.
وتبقى بعثة الأهلى فى جنوب إفريقيا لمدة 7 أيام حيث من المقر أن تغارد البعثة ظهر يوم 15 مارس الجارى متوجهة إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة فريق القطن المقرر له يوم 17 من نفس الشهر فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات.
وتواصل الجهاز الإداري مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا والكاميرون من أجل ترتيب إجراءات السفر والإقامة وملاعب التدريب قبل مواجهتي صن داونز والقطن الكاميروني.