رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالحميد: فوز الزمالك على الترجى إنقاذ للموسم.. وفيريرا بروفيسور عبقرى

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

قال تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، إن الفوز الذي تحقق على الترجي التونسي نقلة نوعية للأبيض، وإنقاذ للموسم الصعب الذي يُعاني فيه الفريق في مختلف البطولات.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفوز سيؤثر بالإيجاب على الزمالك من الناحية المعنوية، موضحًا أن الفريق ظهر بروح قتالية وإرادة أمام الترجي.

وتابع: الزمالك لعب السهل الممتنع أمام الترجي، ورفض المبالغة في الدفاع أمام خصم قوي للغاية ويثق في إمكانياته، موضحا أن سيف فاروق جعفر كان كلمة السر في الفوز، بعدما استطاع نقل الفريق من الجزء الدفاعي إلى الهجومي.

وأكمل: سيف الدين الجزيري حصل على ركلة جزاء بذكاء شديد، وأوقع مدافع الترجي في فخ شديد، والهدف الذي أحرزه يجب تدريسه في الرخص التدريبية.

وواصل: البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، واحد من أفضل مدربي العالم على الإطلاق، مشيرا إلي أن ثقته اهتزت في فيريرا مدرب الزمالك رغم قناعته بأنه أحد أفضل المدربين في العالم.

وأشار إلي أن فيريرا بروفيسور عبقري، ودرس تدريب كرة القدم لأباطرة التدريب في أوروبا، لكن ثقتي اهتزت فيه، خاصة أن النتائج لا تتناسب تمامًا مع إمكانياته، بغض النظر عن أي مبررات.

وأوضح أن منافسة الزمالك على الدوري العام أصبحت صعبة للغاية، خاصة أن الأهلي توج إكلينكيًا باللقب، رغم لعب الأحمر 18 مباراة فقط.

واختتم: كل الفرق لا تستطيع منافسة الأهلي والزمالك على الدوري، لكنها تلعب على المناصب الشرفية فقط.