رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر الأخيرة مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة القطن الكاميرونى

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين تحدث بصورة غاضبة شن فيها هجوما عنيفا عليهم وأكد لهم أنه سيعيد حساباته فيما يخص البعض منهم بعد تكرار نفس الأخطاء بنفس الأسلوب في المباريات الأخيرة.

وأكد كولر خلال حديثه أنه لا يري مبررا لهذا التراجع من المستوي والأداء حتي إذا كان هناك إرهاق نوعاً ما من ضغط المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

وأضاف المدير الفني خلال جلسته: لم أتحدث معكم عقب مباراة صن داونز لقوة المنافس والمجهود الذي قدمتوه ولكن في مباراة الداخلية لا أري أي مبرر للحالة التي ظهر عليه الفريق، كل أخطاء كرة القدم وقعتوا فيها منحت الفرص ولكن البديل لم يكن علي قدر الأساسي وهناك البعض يلعب وكأنه موظف ولا يشعر بقيمة النادي والجماهير وليس لديه الحمية ولا أي شىء. 

وشدد كولر على أنه سيغير من تعامله خلال الفترة المقبلة وهناك لاعبون لن يكون لهم دور معه إلا حال إحساسهم بالمسئولية الملقاه علي عاتقهم خاصة أن الجماهير لن ترحم أحدا في حالة تكرار تفس الأخطاء ومواصلة نزيف النقاط وشبح الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه رباعي الدفاعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.