رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أزمة قيد ثلاثى الزمالك.. إعلامى: الخطيب أعطى الضوء الأخضر لجمع الأوراق والمستندات للجوء إلى الفيفا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال الإعلامي محمد شبانة، إن النادي الأهلي يدرس الموقف القانوني بشأن قيد ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، بعد انتهاء القيد خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، الأهلي يجهز ملف لتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية، والنادي الأحمر قرر أن يكون طرفًا في هذه الأزمة، مشيرًا إلي أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات، هو من اتخذ القرار بمفرده.

وتابع: الأهلي يستند لعدة جوانب في هذه القضية، والخطيب أعطي الضوء الأخضر للمستشارين القانونيين في النادي بالتحرك في هذه الأزمة، ومعرفة كيف صدرت هذه الكارنيهات الجديدة للاعبي الزمالك بتاريخ 22 فبراير 2023، رغم انتهاء القيد مع ختام شهر يناير الماضي.

وأكمل: النادي الأهلي طرح تساؤلات لماذا تاريخ القيد في 22 فبراير حتي لو تم تعليق القيد للزمالك، وهذا ليس تاريخًا للقيد.

وواصل: الأمر الثاني كيف قام بقيد هؤلاء اللاعبين إفريقيا قبل نهاية 31 يناير والأمر الثالث أن هناك شروطًا لتسجيل اللاعبين، وهي تسديد رسوم قيد لاعبيه، فكيف قام مسئولو الزمالك بتسديد المبالغ بعد عشرين يومًا؟.

واختتم: الأهلي يجمع جميع الأوراق والمستندات للجوء إلي الفيفا، وأتمني أن يتدخل العقلاء واتحاد الكرة يفشل في جميع الأمور وهو ما أدخلنا من البداية في تلك الأزمة مع الزمالك.