رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يعلن خضوع الننى لعملية جراحية وغيابه فترة طويلة

محمد النني
محمد النني

كشف نادي أرسنال الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، عن تفاصيل إصابته.

وتعرض محمد النني للإصابة أثناء مشاركته في إحدى الحصص التدريبية للنادي، ابتعد بسببها عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وغاب محمد النني عن المشاركة مع فريقه في مباراتي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى غيابه عن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصدر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي كشف خلاله عن تعرض النني لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، على حد وصف البيان.


وخضع النني لعملية جراحية في لندن، ومن المقرر أن يبتعد عن المشاركة مع الفريق فترة طويلة، كما قرر النادي وضع جدول زمني للتعافي أكثر تفصيلًا بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

ويلعب النني ضمن صفوف فريق أرسنال منذ انتقاله من نادي بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016.


وبدأ النني مسيرته ضمن صفوف فريق شباب الأهلي، وانتقل لنادي المقاولون العرب تحت 23 عامًا، ثم صعد للفريق الأول في صيف عام 2010، قبل الانضمام لنادي بازل السويسري في شتاء عام 2013 على سبيل الإعارة ثم الانتقال نهائيًا في صيف العام نفسه، ثم انضم لأرسنال في شتاء 2016، وقضى 3 سنوات ونصف السنة قبل الرحيل معارًا لبشكتا في صيف 2019، والعودة لأرسنال في صيف 2020.


ولعب النني 155 مباراة بقميص فريق أرسنال منذ انضمامه لصفوف الفريق، وسجل 6 أهداف وصنع 10 لزملائه في الفريق، من أصل 374 مباراة لعبها خلال مسيرته وسجل 20 هدفًا وصنع 25.


ولعب النني 91 مباراة بقميص المنتخب المصري الأول، وسجل 8 أهداف، وصنع مثلها.

 

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.