رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: تعادل الأهلى أمام المصرى نتيجة مخيبة.. ومستوى سافيو علامة استفهام

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

علق رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، علي مباراة المارد الأحمر مع المصري البورسعيدي، التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي مع نظيره الأهلي، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن تعادل الأهلي مع المصري نتيجة مخيبة بكل المقاييس، خاصة أن الزمالك فقد نقطتين خلال هذه الجولة أمام الاتحاد السكندري، وكان علي المارد الأحمر استغلال هذا في توسيع الفارق.

وتابع: فرصة حسين الشحات الضائعة دليل علي عدم التركيز من جانب بعض اللاعبين في استغلال الفرص، والأهلي كان بحاجة للفوز بشكل كبير في هذه المباراة.

وأكمل: البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأول للنادي الأهلي، يقدم مستويات هزيلة، مبديا دهشته من عدم قدرته علي المراوغة بشكل فردي.

وواصل: مستوي سافيو علامة استفهام، وأحمد عبد القادر يستحق المشاركة أساسيا في هذا المركز لأنه متفاهم بشكل كبير مع علي معلول ويقدمان جبهة مميزة.

وأختتم: أول مرة أشاهد لاعبا برازيليا لا يستطيع المراوغة واستعراض مهاراته الفردية، خاصة في المواقف التي تعتمد علي ضرورة المراوغة والاعتماد علي الحلول المهارية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 31 محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة، وارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 18 نقطة محتلا المركز الثامن.