رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أوكلاند سيتى: أعلم الكثير عن الأهلى.. ومواجهته فى كأس العالم للأندية ستكون صعبة

الأهلي
الأهلي

أكد ألبرت ريرا، المدير الفني لنادي أوكلاند سيتي، علي صعوبة مواجهة فريقه نادي الأهلي في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.

وقال ألبرت ريرا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة “الحياة”: أعرف أن الكرة المصرية قوية، والأهلي الأفضل والأنجح في مصر وإفريقيا، وندرك صعوبة مواجهته، ولدينا الحافز لأننا سنواجه فريقا كبيرا.

وتابع: كل شىء ممكن في كرة القدم، لكننا سنبذل قصاري جهدنا، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مدرب مشهور جدا ومعروف في أوروبا.

وأكمل: أعلم الكثير عن نادي الأهلي، ولديهم لاعبون مميزون مثل برونو سافيو ومحمد الشناوي وبيرسي تاو وحارس المرمي محمد الشناوي.

وواصل: دائما الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا هو المرشح الأقوي للفوز بمونديال الأندية، والبطل الحالي هو ريال مدريد بكل تأكيد.

وأشار إلي أن جدول مباريات ريال مدريد ضيق، لكنه سيبذل كل ما في وسعه للفوز بالبطولة، وبلا شك كل شىء وارد في كرة القدم.

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موعد أول مباراة لنادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في المغرب، حيث من المقرر إقامتها من يوم 1 فبراير حتي 11 من الشهر نفسه.

وتقرر أن تنطلق مباراة الأهلي في الدور التمهيدي للبطولة أمام أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، في أول أيام انطلاق البطولة يوم 1 فبراير.