رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يدافع عن وصافة جدول دورى نايل أمام طلائع الجيش

فريق المصرى
فريق المصرى

يلتقي فريقا طلائع الجيش والمصري في السابعة من مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة دوري نايل.

ويتواجد طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني في المركز الثامن برصيد 28 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الثالث عشر والسادس عشر، وحقق طلائع الجيش سبعة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر أربع مباريات وسجل 16 هدفًا ودخل مرماه 12 هدفًا.

ولم يخسر طلائع الجيش في آخر 8 مباريات بدوري نايل وجمع تسع نقاط من أخر خمس مباريات بالفوز على البنك الأهلي وانبي والتعادل مع الداخلية وبيراميدز ومودرن فيوتشر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 31 وتقليص الفارق مع انبي الذي يحتل المركز الرابع إلى نقطة واحدة.

وعقد عبدالحميد بسيوني جلسة لتحفيز لاعبيه وطالبهم بالفوز للمنافسة بقوة على دخول المربع الذهبي وتقليص الفارق مع المصري إلى أربع نقاط.

في المقابل يحتل المصري بقيادة على ماهر المركز الثاني في جدول دوري نايل برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق المصري عشرة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر خمس مباريات وسجل 28 هدفا واهتزت شباكه 25 مرة.

وحقق المصري الفوز في آخر مباراتين على فاركو والداخلية، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتأكيد انفراده بالمركز الثاني.

ويفتقد المصري جهود محمد الشامي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام الداخلية، وحرص علي ماهر خلال التدريبات على تجهيز التونسي فخر الدين بن يوسف للعب كرأس حربة صريح، وطالب علي ماهر لاعبيه بمواصلة الانتصارات والمحافظة على المركز الثاني.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده محمد فاروق وصالح أحمد، ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو، ويارا عاطف مساعد حكم فيديو.