رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلافيو: جيلبرتو وجوزيه سبب انضمامى للأهلى

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

تذكر الأنجولي أمادو فلافيو، لاعب الأهلي السابق، انضمامه للقلعة الحمراء، قائلًا: تلقيت مكالمة من جيلبرتو وسألني إن كنت مهتمًا بالانضمام للأحمر، ومانويل جوزيه اتصل بي وخلال أسبوع كنت في القاهرة وتمت الصفقة.

وحقق أمادو فلافيو مع الأهلي 5 بطولات دوري محلي، و3 بطولات كأس مصر، و3 ألقاب كأس السوبر المصري، و3 بطولات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمادو فلافيو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن جوزيه وجيلبرتو كان السبب الرئيسي في انضمامي للنادي الأهلي، ثم تلقيت مكاملة من المدرب البرتغالي وبعد ثلاثة أيام عدلي القيعي ومعه المترجم أحمد عبده كانا مع لإتمام الصفقة.

وتابع: في ذلك التوقيت كنت أريد الخروج من بتروأتلتيكو وخوض مغامرة الاحتراف ولم أفكر في الماضي، مشيرًا إلي أن أول شخص استقبله كان جوزيه وبدأت التدريب فورًا في الصباح وكنت أعلم أنني هنا للعمل.

وبسؤاله عن اللاعب الذي أثر فيه والأقرب له في الأهلي قال: فور وصولي كنت في غاية السعادة لوجود جلبرتو، الذي لعب معي لفترة في بترو أتلتيكو ومنتخب أنجولا، مشيرًا إلي إنه كان قريبًا من أبوتريكة واستاكوزا، وكنت مع الجميع في ود وحب بيننا.