رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا حكم: منتخب المغرب لديه لاعبون مميزون وقادر على تحقيق الحلم

المغرب وإسبانيا
المغرب وإسبانيا

قال رضا حكم، المدير الفني لفريق المغرب التطواني، إن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، يتمتع بطريقة اللعب عن طريق التنظيم الدفاعي وغلق المساحات أمام منافسيه.

وأضاف رضا الحكم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب المغرب يحلم بكأس العالم، ولديه لاعبون مميزون محترفون والأفضل في أنديتهم، وبالتالي قادر على تحقيق الحلم.

واشار إلى أن وليد الركراكي أخرج أفضل نسخة من حكيم زياش، الذي يمتلك طابعا خاصا في طريقة اللعب، وليس من السهل التعامل معه، مشددًا على أن زياش يعيش أكثر فتراته من ناحية الانضباط التكتيكي على أرض الملعب.

وأوضح أن منتخب إسبانيا يتميز بالاستحواذ وتهديد مرمى المنافسين، وهو ما فعله أمام المغرب، لكنه كان ينقصه في المباراة إنهاء الهجمات بمهارة، مشددًا على أن المغرب ترك الاستحواذ للماتدور، ورفض الاندفاع للهجوم.

واختتم: المغرب يملك لاعبين مميزين على رأسهم ياسين بونو، أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، وكرة القدم وحدت الشعوب العربية وشعرنا بفرحة الجماهير العربية بعد فوز المغرب على إسبانيا.

حقق المنتخب المغربي الفوز علي نظيره إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16 في كأس العالم بقطر 2022، ويلتقي المنتخب المغربي نظيره منتخب البرتغال في دور ربع النهائي، يوم السبت المقبل.