رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة عودة جنش للزمالك فى يناير

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش

كشف مصدر بالقلعة البيضاء عن حقيقة ما تردد عن نية الزمالك في عودة حارسه السابق محمود عبدالرحيم جنش الذي يلعب بين صفوف فيوتشر، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا يمت للواقع بأى صلة.

وقال المصدر إن الزمالك يمتلك حارسين علي أعلي مستوي هما محمد عواد ومحمد صبحي والحارس الثالث سيكون من فريق الأمل، مؤكدا أن فيريرا يرفض ضم أى لاعب أو حارس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وكان جنش قد صرح بأنه كان على وشك العودة للزمالك مجددا، إلا أنه احترم تمسك إدارة فيوتشر له، قائلا: من الأساس لم أرد الرحيل عن الزمالك، وكنت أنوي الاعتزال بداخله لأنني لم أفعل شيئا، مضيفا أن لجنة الزمالك كانت تريد أن ينتقل للاتحاد لكنه اختار فيوتشر لأنهم عاملوه أفضل معاملة ووقفوا بجواره في محنته.


ومن جانب آخر، استغل محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، توقف الدوري حاليا، واصطحب زوجته لأداء مناسك العمرة.

ونشر جنش صورة له برفقة زوجته أثناء تأديتهما مناسك العمرة على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق قائلا: تقبل الله منا ويا رب عمر مديد ويا رب كل عام وكل سنة وأنتي طيبة يا دنيتي وحياتي.

وتأهل فريق فيوتشر إلى دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية عقب الفوز على فريق أول أغسطس بركلات الترجيح 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مؤخرًا باستاد السلام.

الجدير بالذكر، إن محمود جنش توج بالعديد من البطولات مع الزمالك، حيث فاز بلقب الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر 6 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس الكونفيدرالية، وكأس السوبر المصري السعودي.