رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان يكشف حقيقة الخلاف مع موسيمانى.. وسبب الإصرار على الإعارة

موسيماني
موسيماني

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة خلافه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، وسبب إصراره علي الخروج إعارة.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: بدأت في نادي الأهلي وعمرى 4 سنوات ونصف السنة، وتدربت مع فريق 96 حتي سن 18 عاما، مشيرا إلي أنه تدرب مرة واحدة مع مارتن يول.

وتابع: حسام البدري صعدني مع الفريق الأول وعمري 18 عاما وكنت أشارك علي فترات بعيدة، ولكني طلبت الخروج للإعارة من أجل المشاركة والحصول علي الخبرات.

وأكمل: حققت نتائج جيدة مع الجونة وتجددت الإعارة وانضممت للمنتخب الأوليمبي ثم تمت إعارتي لسيراميكا كليوباترا، ثم أتاي سبورت.

وواصل: بيتسو موسيماني تحدث معي بشكل جيدا أنا وبعض اللاعبين، وقال إنه سيعتمد علينا خلال الفترة المقبلة في اليوم التالي أصيبت بكورونا، وكل اللاعبين شاركوا في مباريات الكأس وبعد عودتي كنت أشارك معه علي فترات قصيرة.

وأشار إلي أنه طلب من موسيماني المشاركة أكثر لكي يحافظ علي مكانه في المنتخب الأوليمبي، وكان رده أن أتدرب في مستوي 1 أفضل من اللعب في مستوي 2، ولكني اعترضت علي ذلك وقلت له لو خرجت إعارة سأكون هداف الدوري، وقال لي سأوافق علي إعارتك وسنري.

وأوضح أنه لم يتشاجر كما ذكر في وسائل الإعلام، قال أنا لا أتشاجر مع أحد، وعندما عدت من أتاي قال لي الجنوب إفريقي أريدك معي في الفريق.

واختتم: قابلت موسيماني وأنا في سيراميكا كليوباترا عندما سجلت 8 أهداف وقال لي: "شكل كلامك هيطلع صح قولتله لسه هتشوف".