رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالمنعم: تعيين كولر قرار صائب من إدارة الأهلى.. وسافيو سيكون صفقة مميزة وقوية فى حال التعاقد معه

سافيو
سافيو

أكد شريف عبدالمنعم، لاعب الأهلي السابق، أن قرار تعيين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول للنادي الأحمر، في بداية الموسم المقبل، قرار صائب من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وقال عصام عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: أنا مع قرار تعيين أي مدرب لنادي الأهلي في بداية الموسم الجديد لخوض فترة الإعداد واختيار الصفقات الجديدة وليس في وسط الموسم كما حدث مع البرتغالي ريكاردو سواريش قبل رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع: الحالة البدنية للاعبي فريق الأهلي ستكون عاملا أساسيا في نجاح كولر خلال الموسم المقبل.

وأكمل: أتمني أن تكون الصفقات الجديدة في نادي الأهلي إضافة قوية للنادي، مشيرا إلي أن النادي يحتاج إلي أكثر من صفقة مميزة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه واستعادة البطولات محليا وإفريقيا مرة أخري.

وأوضح أن السويسري سيحدد احتياجاته الفنية بعد الرجوع إلي الإدارة ولجنة التخطيط لتدعيم صفوف الفريق، مشيرا إلي أنه من الضروري تحقيق الانسجام بين جميع الصفقات الجديدة في معسكر الإعداد.

وواصل: البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق بوليفار المرشح للانضمام إلي نادي الأهلي، سيكون صفقة مميزة وقوية.

وأردف: شاهدت أكثر من مباراة للبرازيلي برونو وهو لاعب جيد ويجيد التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف المميزة.

واختتم: اللاعب البرازيلي صاحب مهارة فائقة كبيرة لذلك أتوقع نجاحه مع الأهلي في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وتعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لمدة عامين، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق الأول.