رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: حراسة مرمى الأهلى بخير.. وأتمنى منح الفرصة لهذا الثنائى

حراس مرمي الأهلي
حراس مرمي الأهلي

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مستوي حراس مرمي النادي الأهلي، مشيرا إلي أن النادي الأحمر لا يحتاج إلي التعاقد مع حراس مرمي آخرين خلال الفترة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: النادي الأهلي لا يحتاج إلي حارس مرمي خلال الموسم المقبل، مشيرا إلي أن الثلاثي المتواجد حاليا محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير الأفضل خلال الوقت الحالي.

وتابع: عندما حصل الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير علي الفرصة كاملة في غياب الشناوي استطاعا الدفاع عن عرين النادي الأهلي بجدارة.

واختتم: أتمني استمرار الثلاثي مع فريق الأهلي في حراسة المرمي مع منح الفرصية للثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير، خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

فرض التعادل السلبي دون أهداف كلمته علي مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 64 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 محتلا المركز التاسع.