رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: كاسيميرو ودع زملاءه فى ريال مدريد

كاسيميرو رفقة زملائه
كاسيميرو رفقة زملائه من مران اليوم

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن البرازيلي كاسيميرو ودع زملاءه في ريال مدريد الإسباني، قبل إتمام انتقاله لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كاسيميرو تواجد في مقر "فالديبيباس" الخاص بتدريبات نادي ريال مدريد قبل انطلاق المران.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسيميرو ودع زملاءه في غرفة تبديل الملابس، قبل أن يخوض معهم المران اليوم استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن عددا كبيرا من لاعبي ريال مدريد لم يُصدقوا فكرة رحيل كاسيميرو عن الفريق باعتباره أسطورة للنادي.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، قد أكد رغبة البرازيلي كاسيميرو في الرحيل عن الفريق والانتقال لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال أنشيلوتي: "لقد تحدثت مع كاسيميرو، يريد أن يجرب تحديًا جديدًا، لقد أخبرني بذلك، والنادي يتفهم رغبته".

وأضاف: "نحن نحترم كاسيميرو وقراره. يريد المغادرة، لم نحاول إقناعه بالبقاء.. لقد استمعت إلى رغبته. أنا أحترمه، من الصعب التحدث عن كاسيميرو. نحن ننتظر.. المفاوضات جارية بالنسبة لكاسيميرو، ولن يلعب غدًا أمام سيلتا فيجو".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت موافقة كاسيميرو على الانتقال لـ مانشستر يونايتد، على أن يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة من الأمس الخميس.

وبحسب تقارير صحفية فإن الصفقة ستُكلف خزائن مانشستر يونايتد مبلغ 60 مليون يورو+ 10 ملايين يورو كإضافات متعلقة بالنتائج الرياضية، على أن يُوقع اللاعب عقدًا لمدة 4 مواسم قابلة للتمديد لموسم إضافي، مع فريقه المستقبلي.