رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديلى ميل: خورخى مينديز يواصل البحث عن نادٍ جديد لضم رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن استمرار محاولات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، للرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


أزمة رونالدو ومانشستر يونايتد، فجرتها صحيفة تايمز مطلع الشهر الماضي، بإشارتها إلى أن النجم البرتغالي طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي حال وصول عرض جيد، مشددة على أن رونالدو طلب الرحيل بسبب رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا، الذي سيغيب عنه يونايتد في الموسم المقبل.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، ما زال يبحث بقوة عن فريق جديد لموكله قبل نهاية سوق الانتقالات، مشيرة إلى أنه سيفعل أي شيء من أجل إتمام انتقاله، رغم تأكيدات إدارة النادي ببقاء رونالدو.

 

واستمرت الأزمة بغياب رونالدو عن تدريبات الفريق واستعداداته للموسم الجديد، إذ أنه غاب عن مران الفريق منذ بداية الجولة التحضيرية لأسباب شخصية لم يتم الإفصاح عنها، وشارك للمرة الأولى في المران منذ يومين، قبل أن يلعب 45 دقيقة في مباراة رايو فاليكانو أمس.

 

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم المقبل، وهو مايمنحه حرية الانضمام لأي فريق بحلول شهر يناير المقبل.

 

ولعب رونالدو 38 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، في الموسم الماضي، وسجل 24 هدفًا، من بينها 18 في بطولة الدوري الانجليزي، احتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة.