رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كهربا يطلب حسم موقفه مع الأهلى قبل نهاية الموسم الجارى

كهربا
كهربا

استفسر محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، العائد من الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، عن موقفه من العودة لفريقه في الموسم المقبل.



وعاد موقف اللاعبين المعارين والراحلين إلى نقطة البداية، بعد تولي البرتغالي ريكاردو سواريش، مهمة تدريب الفريق وانتقال تبعية فريق الكرة لشركة الأهلي لكرة القدم.

 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن أمير، توفيق مدير التعاقدات، عقد جلسة مع كهربا أبلغه خلالها بأن هناك إعادة تقييم لجميع لاعبي الفريق من خلال البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، وبصفة خاصة اللاعبين المعارين وفقًا لاحتياجاته في الموسم المقبل.
 

وأضاف المصدر أن كهربا أخطر مدير الكرة برغبته في معرفة موقفه خلال الموسم المقبل، من أجل ترتيب أوراقه تحسبًا لعدم تواجده في الأهلي وأيضًا للمفاضلة بين العروض التي تلقاها من جانب عدد من الأندية للانتقال إلى أحدها حال رفض المدير الفني عودته للفريق.

 

ويخوض كهربا حاليًا برنامجًا تدريبيًا تحت إشراف إسلام جمال، مخطط أحمال فريق المريخ السوداني السابق، للتخلص من الوزن الزائد واستعادة لياقته البدنية قبل بداية الموسم المقبل.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن الجولة الـ24 لمنافسات الدوري الممتاز.