رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الألفى يناشد الجمهور بدعم الفراعنة فى بطولة إفريقيا لليد

محمد الألفي
محمد الألفي

ناشد محمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 11 إلى 18 من الشهر الجاري في نسختها الـ25، الجماهير المصرية بدعم البطولة والتنظيم المصري وتشجيع الفراعنة بشكل خاص.

 

وأكد الألفي في تصريحات له، أن الجماهير كلمة السر في النجاح ودعم منتخبنا الوطني في المشوار الإفريقي من أجل الحفاظ علي اللقب والتتويج بالبطولة.

 

وأضاف مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، أن سعر التذكر 150 جنيها يشمل حضور جميع المباريات في الملعب التي تقام في نفس اليوم وتصل إلى 3 مباريات، مؤكدا أن السعر غير مبالغ فيه ويعادل تقريبا حوالي  ٨ دولارات.

 

وأكد الألفي أن اللجنة المنظمة تواصل العمل من أجل تنظيم يليق بقيمة مصر التي أصبحت قبلة الأحداث الرياضية الكبري في ظل التعاون الكبير والدعم الهائل من وزارة الشباب والرياضة ورجالها بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي.

 

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، تنظيم الدورة التدريبية الدولية الثانية للمدربين الأفارقة والمعتمدة من الاتحاد الدولي لمنح الرخصة المتدرجة للمدربين، في مصر بمقر الأكاديمية الإفريقية بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، على هامش كأس الأمم الإفريقية الـ 25 للرجال "مصر 2022".