رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد المصرى يكشف راتب إيهاب جلال على الهواء

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن راتب إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، ومقارنته بما كان يتقاضاه في بيراميدز، وبين ما كان يتقاضاه كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة. 

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إيهاب جلال يتقاضى 725 ألف جنيه شهريًا وهذا أقل مما كان يتقاضاه في بيراميدز، وكيروش كان يتقاضى 127 ألف دولار.

وتابع: لا أعرف من الذي أصدر بيانا بتغيير ملعب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلي أنه أخبر كيروش في أول لقاء لهما بعد الهزيمة في نيجيريا بأن المصريين لا يحبون الهزيمة.

وأشار إلي أن رئيس الاتحاد المصري وأى عضو فى المجلس لا يحصلون على مليم، وإنما يقدمون عملا تطوعيا، مردفًا: لا نخاف من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي، لأنه يتعامل باسم الاتحاد المصري، مؤكدا أنه سيطالب خلال الفترة المقبلة باستضافة البطولات والنهائيات.

وتولي إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، بعد إخفاقه في التتويج بكأس أمم إفريقيا، وعدم الصعود لمونديال كأس العالم بقطر 2022.